من الهندسة للتمثيل.. يارا عزمي أحدث الوجوه الجديدة في رمضان 2022

إيمان مندور

تتألق وجوه شابة جديدة في كل موسم رمضاني. بعضها سرعان ما يتجه نحو النجومية، والبعض الآخر قد يستغرق وقتًا أطول، لكنه في كل الأحوال يمتلك مواهب مبشرة في التمثيل. وفي المجمل كل الوجوه الجديدة تستحق الإشارة إليها وتعريف الجمهور بها، تقديرا لاجتهادها ودعما لها أيضًا، لا سيما أنه من المنتظر أن يكون لهؤلاء الشباب مساحات أكبر في الأعمال الفنية المقبلة.

أولى هذه الوجوه المبشرة بالنجومية في موسم رمضان 2022، الفنانة يارا عزمي التي تشارك في مسلسل “suits بالعربي” مع كل من آسر ياسين وأحمد داود وتارا عماد. بخلاف ظهورها الأول في مجال التمثيل، إلا إنها أيضا تمتهن العديد من المهن، فهي مهندسة وراقصة باليه ورسامة وعارضة أزياء.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ ريهام الشنواني عن دورها في “راجعين يا هوى”

عن بداياتها في الفن، وكواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني، كان لـ يارا عزمي هذه التصريحات عبر إعلام دوت كوم..

1- تخرجت في كلية الهندسة قسم عمارة. وامتهنت العديد من المهن بخلاف عملي في الهندسة.

2- تخرجت في معهد الباليه بالإسكندرية وبدأت تدريب جمباز إيقاعي منذ أن كنت في عمر 16 عاما، وأعمل حاليا كمدير فني لنادي الصيد. بالإضافة لكوني رسامة وقمت بعرض العديد من لوحاتي، وبعتها بالفعل، وحاليا ما زلت أرسم ولكن بشكل متقطع.

3- بدايتي مع الفن كانت من خلال الإعلانات وعروض الأزياء، ووقتها تعرفت على مخرجين وفنانين ونصحوني بالخطوات الأولى التي يجب اتخاذها لدخول مجال التمثيل.

4- بدأت في حضور ورش تمثيل بالقاهرة. وكنت أسافر ذهابا وإيابا من القاهرة للإسكندرية لحضور هذه الورش. وخضعت لتجارب أداء عديدة إلى أن تم اختياري في مسلسل “suits بالعربي”.

5- الترشيح لمسلسل “سوتس” كان من خلال أحد الأصدقاء، حيث رشحني للمنتج طارق الجنايني، وخضعت لتجارب أداء، ووافق المنتج على مشاركتي.

6- أقدم دور صديقة قديمة من أصدقاء أحمد داود في المسلسل، والتي تعيش معه مرحلة انتقالية من حياة السابقة لحياته الجديدة.. “شخصيتي في المسلسل أعتقد إنها لذيذة وخفيفة”.

 

7- سادت روح التعاون في الكواليس بين جميع الأبطال. الجميع دعموني بلا استثناء.. “كانوا في منتهى التعاون معايا بالنسبة لحد مبتدئ وساعدوني جدا”.

8- أحمد داود ساعدني وعلمني واستفدت منه الكثير خلال المسلسل، أما تارا عماد فبخلاف معرفتنا السابقة قبل دخولي التمثيل أصلا، إلا إنها ساعدتني كثيرا وممتنة لما فعلته معي.. “تارا ساعدتني في حاجات كتير أوي ومواقف كتير كانت واقفة جنبي.. ومش هنسى لها ده أبدا”.

9- لي صداقات من الوسط الفني قبل التمثيل، وكثير منهم دعموني في المسلسل.. نفسيا ومعنويا ومهنيا.

10- لا أضع لنفسي قيودًا في الفن، أو أن أحصر نفسي في نمط معين، بل أحب التنوع، ومن الأفضل أن أقوم بتجربة العديد من التجارب المختلفة في البداية لأدرك أيها الأفضل بالنسبة لي.. “حاسة إن ممكن يكون عندي مساحة أجرب حاجات كتير خاصة في الفترة الأولى، وممكن حاجة منهم أتميز فيها.. مليش حاجة مقيدة ليا أو عاوزة أحط نفسي فيها”.

11- في النهاية أنا ممتنة للغاية لمنتج المسلسل طارق الجنايني، فقد كان سببا من أسباب اكتشافي بعد 3 سنوات من المحاولات لدخول مجال التمثيل.. “من أكر الشخصيات المحترمة اللي اشتغلت معاها”.

12- مثلي الأعلى في التمثيل من المعاصرين: محمود حميدة ومنى زكي ويسرا. وأتمنى العمل معهم بالطبع.