شاشة

أحمد بدير عن شائعات وفاته: بتطلع لما أعمل دور وطني

محمد هيثم

قال الفنان أحمد بدير، إنه عندما يقوم بدور وطني، أو موقف تجاه بلاده، مثل دوره في مسلسل “الاختيار 3″، والذي يجسد فيه شخصية المشير طنطاوي، دائما ما تطلق الجماعات الإرهابية شائعات حول وفاته، موضحًا أنه لا يخشى هذه الشائعات، لأنه عندما يأتي أجله لن تقدر هذه الجماعات أو غيرهم على تغيير القدر.

تابع “بدير” خلال اتصال هاتفي في برنامج “تفاعل com” المذاع على قناة “العربية” وتقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أن هذه الجماعات الإرهابية عندما تهاجمه يكون سعيدا، ويشعر أنه في الطريق الصحيح، لافتا إلى أنه يأخد ثواب منهم عندما يهاجموه أو يسبوه، مشيرا إلى أنه كان في حوار صحفي منذ عامين، وقال إنه يتمنى تجسيد شخصية المشير طنطاوي، ثم عُرض عليه دوره في الاختيار وقال إنه سيقوم بهذا الدور حتى وإن كان مشهدا واحدا.

     نرشح لك: أحمد بدير عن “راجعين يا هوى”: يكفي أنه لـ أسامة أنور عكاشة ليتصدر الترند

أضاف: “الجماعة إياهم مش سايبني، ولما نزل إشاعة الوفاة وصورتي مع المشير طنطاوي جموع الناس في التعليقات من جميع الدول العربية، حسيت أني بارتقي بتعليقاتهم الجميلة، ما عدا القلة إياها دي، دا الثواب اللي عليا”.

أوضح: “في الجزء الأول من (المداح) أنا مُت فعلا، وفي الجزء التاني بظهر من وجهة نظر المداح أنا بعمل أبوه ففي فلاشات أنا بظهر له، فالظاهر الجماعة دول قالوا ما هو مات ورجع في المداح إيه اللي رجعه تاني، وتلاقي ده غاظهم برضه”.

أردف: “سعيد جدا بمسلسل (راجعين يا هوى)، لأن الشخصية مختلفة، وفي نفس الوقت قصة أسامة أنور عكاشة الكاتب العظيم، فالمسلسل بيفكرني بروح (ليالي الحلمية) والحاجات الكلاسيكية العظيمة”.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock