أحمد بدير عن "راجعين يا هوى": يكفي أنه لـ أسامة أنور عكاشة ليتصدر الترند

قال الفنان الكبير أحمد بدير، إنه سعيد بمشاركته في مسلسل “راجعين يا هوى” عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، لافتًا إلى أن فكرة تقديم مسلسل من كتابة “عكاشة” في حد ذاتها تصدره لأن يكون “ترند”.

أضاف “بدير” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي، مقدمة برنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة “dmc”، مساء أمس السبت، أن محمد سليمان يقدم معالجة درامية “هايلة” على حد تعبيره، وكذلك المخرج المتفوق محمد سلامة، ذلك بالإضافة لفريق العمل كلهم متميزين.

نرشح لك: تغريم المذيعة مي العيدان 500 دينارا بسبب الإساءة لـ أحمد بدير

أردف، أنه سعيد للغاية بمشاركته في العمل من خلال الشخصية التي يقدمها، وهي “عم خالد” وهو رجل “بتاع فلسفة وفكر” على حد تعبيره، حيث يجلس طوال الوقت في مكتبته ويقدم أفكارًا فلسفية لكل المواضيع المحيطة به، معلقًا: “حاجة كده من عبق التاريخ، بالإضافة لملامح إنسانية وتحمل طابعًا ذو “دم خفيف”.

استطرد قائلًا إن ذلك الدور يعد المرة الأولى التي يقدم دورًا من تقديم الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، من بعد “زيزينيا”، معلقًا: “عودة ليا مع كتاباته الجميلة وأفكاره العظيمة”.

في سياق متصل، قال إنه لا يزال إلى الآن الكثيرون يتذكرون شخصيته “الشيخ عبد الفتاح”، التي قدمها في “زيزينيا” من تأليف أسامة أنور عكاشة، ما يجعله متأكدًا أن العمل سيكون ذو أثر طيب، لأن وراءه كاتب كبير، بالإضافة إلى فريق العمل الحالي.    راجعين يا هوى