شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار 3” لقاء جمع بين وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي والمشير طنطاوي، بعد توليه وزارة الدفاع، والتي أخبره فيها “الرئيس” أنه إذا كان غير راضيا عن ما حدث فسيتخلى عن منصبه فورا وهو الأمر الذي رفضه “طنطاوي”.

ظهرت الفنانة نادية رشاد بشخصية والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما التقى أحمد السقا بأحمد العز الذي يجسد شخصية الضابط “مروان العدوي”، واتضحا أنهما كانا زميلين في نفس الدفعة، وتحدثا عن صفقات تهريب سلاح داخل مصر.

لمشاهدة الحلقة| (من هنــــــــــــــا)


كريم عبد العزيز بشخصية الضابط “زكريا”، وهو يتحدث هاتفيا مع الضابط محمد مبروك والذي جسده الفنان إياد نصار في “الاختيار 2”.

نرشح لك: تسجيلات حقيقية للإخوان في “الاختيار 3” تبين تآمرهم على السلفيين

يلتقي خيرت الشاطر -خالد الصاوي- بالرئيس السيسي ويطلب منه تعاون الاخوان مع القوات المسلحة. ويخرج “الشاطر” من اللقاء معبرا عن غضبه من رد “السيسي” على اقتراحه مؤكدا أنه شخصية ليست سهلة.

تظهر الحلقة تآمر الإخوان على السلفيين. وعرضت الحلقة مشاهد حقيقة لخيرت الشاطر ومحمد بديع بحضور محمد مرسي يتحدثون عن دور قناة الجزيرة في إحداث فوضى خلاقة في البلاد. وكذلك تحالفهم ضد التيارات الدينية الأخرى.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3