تسجيلات حقيقية للإخوان في "الاختيار 3" تبين تآمرهم على السلفيين

تسجيلات حقيقية للإخوان في الاختيار 3
عرضت الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار 3“، تسجيلات حقيقة لـ خيرت الشاطر ومحمد بديع، يتحدثان فيها عن تآمرهم على السلفيين.

قال “الشاطر” خلال التسجيل الذي تم عرضه أنه يعلم السلفيين جدا وتعاون معهم من قبل. مضيفا: “شوف أنا مش بتاع مخابرات، لكن بزرع ناس في وسطهم وبتابع كل تفاصيلهم وأي حاجة فيها قلق أو خطر بحاول أعالجها، ولما بلاقي معلومة بكلم أمن الدولة أصل الموضوع عارف خطورته”.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار 3”

أضاف: “قناة الجزيزة أحد أذرع الفوضى الخلاقة في المنطقة العربية كلها”.

بينما قال “بديع”: “إحنا عارفين السلفيين كويس جدا، أكتر من أي حد تاني، عارفينهم من قبل السجون وأثناء السجون، وبعد السجون وعيشنا معاهم في الفترات التي تسطيع من خلالها أنك تعرف تفاصيل ما عندهم، هم ليسوا يدا واحدة ولا اتجاه واحد.. شراذم، وقيادتهم لا تملك الأمر إلا على المجموعة اللي معاهم، وبالتالي أي إتفاق صلب معاهم لا تضمنهم بأي حال من الأحوال، وحصل اسأل إخواننا في الانتخابات، بيتفقوا اتفاق النهاردة والصبح تلاقي مجموعة تانية منهم مختلفة، قولتله ثانية أن هؤلاء لهم تصور ضيق عند فهم الإسلام أساؤا إليه وإلى أنفسهم”.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.