أمير كرارة: "كنت بطلع أسقف وسط الجمهور بـ50 جنيه في البرامج"

كشف الفنان أمير كرارة، عن أنه يعمل في المجال الفني والإعلامي منذ 20 عاما وكان يشارك في البرامج مقابل 50 جنيه.

أضاف “كرارة” خلال حوار ببرنامج “حبر سري“، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “مفيش حاجة اسمها حظ ولكن في توفيق من عند ربنا، وأنا عملت برامج وكسرت الدنيا في كل قنوات ولكن أنا بحب أبقى فنان محترم وأعمل كل حاجة”.

نرشح لك: أمير كرارة: “مراتي متعرفش بكسب إيه لحد النهاردة”

تابع: “بقالي في الشغلة دي 20 سنة وجربت كل حاجة وبدأت الشغلة دي، وكنت بطلع أسقف في البرامج بـ50 جنيه، وكنت بطلع في برامج زي برنامج للإعلامي الكبير عمرو أديب اسمه سواريه وكنت بأخذ 50 جنيه”.

استكمل: “كان عندي بدلة وواحد صاحبي عنده بدلة، وكنا نستبدل البدل مع بعض في الحلقات عشان نأخذ 100 جنيه، وجربت البرامج والسينما والتلفزيون ومشاهد صغيرة جدا وأدوار صامتة، واشتغلت على نفسي وفخور باللي وصلت له”.

أمير كرارة

يذكر أن الفنان أمير كرارة يشارك في رمضان الحالي بمسلسل “العائدون”.

قصة مسلسل العائدون:

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

أبطال مسلسل العائدون

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.