أمير كرارة: "مراتي متعرفش بكسب إيه لحد النهاردة"

قال الفنان أمير كرارة، إن زوجته حتى الآن لا تعرف دخله من الأعمال الفنية، مردفا: “مش بخاف من الحسد بس مش بقول لحد على أجري، ومراتي لحد النهاردة متعرفش أنا بأخذ إيه ولا عندي إيه حتى الآن”.

أضاف “كرارة” خلال حوار إلى برنامج “حبر سري“، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن الإعلامي طارق نور صاحب فضل كبير عليه هو والمخرج ميلاد أبي رعد. مضيفا: “اللي ضمني كان طارق نور وبحبه جدا وصاحب فضل كبير عليا بعد ربنا، وهو مدرسة وناس كتير بتطلع وتروح وطارق نور هو زي ما هو”.

نرشح لك: أمير كرارة: “نفسي أشارك مع رامز جلال في مقلب”

 

وعن أول سيارة اشتراها، قال: “أول عربية جبتها كانت مستعملة و بـ32 ألف وتبع بنك واللي ضمني كان طارق نور، ووهو اللي اكتشفني الأول”.

يذكر أن الفنان أمير كرارة يشارك في رمضان الحالي بمسلسل “العائدون”.
قصة مسلسل العائدون:
كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.
أبطال مسلسل العائدون
المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.