أمير كرارة: "نفسي أشارك مع رامز جلال في مقلب"

قال الفنان أمير كرارة، إن اقتناعه بفكرة الظهور كضيف شرف مع زملائه النجوم، يعد واجبا يقدمه.

أضاف “كرارة” خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “ظهور الفنان كضيفشضرف ده بيبقى واجب بنعمله مع أصحابنا، ولكن لازم أكون رايح أعمل دور شرف في حاجة تستحق أعمل ضيف شرف وممكن أجامل، ووافقت أكون ضيف شرف مع رامز جلال في فيلم سبع البرومبه”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل العائدون في رمضان 2022

 

أشار إلى أن: “فيلم (سبع البرومبة) كويس جدا وضم نجوم كبار كضيوف شرف.. رامز نجم كبير ومحبوب وأفلامه الكوميدية لذيذة وضيف الشرف كان أحمد السقا وياسر جلال وأنا، وكانت تجربة جميلة ولو مش عاجبني كنت هقول مش عايز”.

وعن رأيه في مقالب رامز جلال، رد: “رامز جلال يستحق أننا نجامله ولو طلب أشارك معاه في مقلب نفسي أشارك معاه نعمل مقلب، وبحب برنامجه قوي وأفكاره مجنونة ومطرقعة وتخيلت قبل كده أنه يستضيف حد من النجوم ونعمل مقلب وهو مش بيرحم”.

يذكر أن الفنان أمير كرارة يشارك في رمضان الحالي بمسلسل “العائدون”.

قصة مسلسل العائدون:

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

أبطال مسلسل العائدون

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.