سمير صبري يكشف آخر تطورات حالته الصحية

أكد الفنان الكبير سمير صبري، أن حالته الصحية تحسنت، ولكنه لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى، لافتًا إلى أن صحته شهدت تقدمًا كبيرًا عن الفترة الماضية.

أضاف “صبري” خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي شريف الليثي، في برنامجه الإذاعي الجديد “ع اللوكيشن”، الذي يقدمه على راديو “هيتس” ويذاع في التاسعة مساءً، والإعادة الثانية عشر بعد منتصف الليل: “دخولي الفن كان قدرًا عجيبًا جداً لأني جار عبدالحليم حافظ، وأوقفته عند الأسانسير، وقلت له أنت بتصور فيلم حكاية حب وعاوز أحضر التصوير”.

     نرشح لك: سمير صبري: شكرا أنكم قدرتوا مشواري

تابع: “بالفعل ذهبت مع عبدالحليم وفي مشهد أغنية “بحلم بيك أنا بحلم بيك”، ودخلت في مشهد كوبليه أد ما عمري يطول لنص دقيقة، ودي أول مرة أظهر على الشاشة في شارع الفن، وبدايتي الحقيقية كانت في الإذاعة”.

وأشار إلى أنه لم يكن يعرف هل سينجح أم لا؟ وما مدى النجاح الذي حققه، لكنه كان غاوي فن وتمثيل وإذاعة وغناء، مضيفًا: “تم اختياري بطل في مسلسل “عسل المر “مع شمس البارودي من الإذاعة”.

ووجه الفنان الكبير، نصيحة للجمهور قائلًا: “لكي تنجح يجب أن تكون متجدداً دائما ومطلعاً دائماً وتقرأ كثيراً وتعرف الجديد في الإذاعة والتلفزيون والسينما”.

في سياق متصل، قال إنه وقع في كثير من التحديات ونجح وفشل وواجه “مطبات” في حياته، لكن الفشل علمه النجاح، معلقًا: “كل ماقع بقوم بإرادة قوية وإيمانية وإن تحب ما تعمل وتعمل ما تحب”.

واضاف ان النقلة الحقيقية في حياته عندما أبلغه عمار الشريعي بفكرة تكوين فرقة غنائية وتحولت لفرقة استعراضية سافروا معها جميع أنحاء العالم.

ووجه “صبري” الشكر لله، قائلًا: الشكر لله إنني عشت الزمن الجميل، وربنا حققلي كل امنياتي، وعشت عشان أشوف مصر، والرئيس السيسي بينقذنا، ورجعنا لإفريقيا مرة ثانية”.

وأشار إلى أنه لم يتخيل كل هذا الحب والدعم له في أزمته الصحية الأخيرة معلقًا: “الخير موجود دور عليه هتلاقيه”.

يذكر أن شريف الليثي يستضيف نخبة من نجوم الدراما والسينما المصرية والعربية عبر أثير إذاعة راديو “هيتس” ببرنامج “ع اللوكيشن” ومنهم: بيومي فؤاد، اوس اوس، محمد عبد الرحمن، المخرج معتز التوني، علي ربيع، نيللي كريم، سمير صبري، والفنانة نيللي في أول ظهور لها عبر أثير الإذاعة، رامي عياش، هشام ماجد، شيكو، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين خلال شهر رمضان.

وتدور فكرة البرنامج في إطار الكوميديا الخفيفة عن مواقف خاصة وكواليس وأسرار تتعلق بالنجوم خلف الشاشة.

يذاع برنامج “ع اللوكيشن” في الساعة ٩ مساء يوميا طوال شهر رمضان بإذاعة راديو هيتس والإعادة ١٢ بعد منتصف الليل.

سمير صبري