بلومبيرج تنشئ استوديو في الإمارات العربية المتحدة

كشف موقع Arab News عن خطة بلومبيرج ميديا على توسيع وجودها في الشرق الأوسط من خلال إنشاء استوديو في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تعد هذه الخطوة جزءًا من التوسع الإعلامي المستمر لـ بلومبيرج في المنطقة، والذي يشمل المنصات المحلية والمحتوى والمواهب الإقليمية.

نرشح لك: طرح لوحة مارلين مونرو للمزاد بـ 200 مليون دولار

يعد الاستوديو جزءًا من قسم المحتوى في بلومبرج، ويضم مجموعة من المحترفين والمبدعين ورجال الأعمال الذين سيعملون مع فريق بلومبيرج ميديا لخدمة العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

بدوره، قال أشيش فيرما، الرئيس العالمي لشركة بلومبيرج ميديا: “سيكون الاستوديو الجديد في الإمارات العربية المتحدة مكانًا لتعزيز تعاوننا مع أكثر الشركات طموحًا في الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم محتوى عالي الجودة يصل إلى جمهور عالمي مؤثر”.

من جانبه، قال ستيفن كولفين، كبير الإداريين التجاريين العالميين في بلومبيرج ميديا: “لقد نمت أعمالنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشكل كبير في العامين الماضيين، مما تطلب منا توسيع عمليات استوديو بلومبيرج ميديا من لندن إلى دبي”.

أضاف كولفين أن إنشاء هذا الاستوديو هو إضافة مهمة لاستوديوهات بلومبيرج الأخرى في نيويورك ولندن وسنغافورة، موضحًا أن ذلك سيتيح تلبية الطلب بنجاح على سرد قصص العلامة التجارية القائمة على البيانات.

جدير بالذكر أن الإيرادات العالمية لشركة بلومبيرج ميديا نمت بنسبة 50٪ على أساس سنوي من 2020 إلى 2021، وفقًا لبيان الشركة، كما تضاعفت قائمة عملائها خلال هذه الفترة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.