رمضان 2022... ميدو يُشارك في "شغل عالي" و"سوتس بالعربي"

سالي فراج
ميدو في رمضان 2022
ظهر أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، في البرومو التشويقي لمسلسل “شغل عالي”، بطولة الفنانة فيفي عبدة، والفنانة شيرين رضا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022.

وخلال البرومو ظهر بشخصيته الحقيقية واسمه الحقيقي وهو يقود سيارة ويقول “أنا باخد فلوس كتير جدا في الحاجات دي”، كما ظهر في لقطات أخرى.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل شغل عالي لـ فيفي عبده

تدور أحداث مسلسل “شغل عالي“، في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

المسلسل من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

يُشارك ميدو أيضا في مسلسل “سوتس بالعربي” والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2022، وظهر خلال تواجده في أحد مكاتب المحاماة وسيظهر بشخصيته الحقيقة وباسمه كذلك.

الجدير بالذكر أن مسلسل “suits” بالعربي، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضي وإخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين.

“Suits” مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.