عثمان محمد: أصبت بجلطة قد تتسبب في اعتذاري عن مسلسل "بابلو"

سالي فراج

شارك الفنان عثمان محمد علي، الجمهور بصورة كشف من خلالها عن إصابته مؤخرا، بجلطة في المخ أثناء تصويره مشاهده بمسلسل “بابلو”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

نشر “علي” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، صورة له في كواليس تصوير المسلسل، وعلق كاتبا: “هذه الصورة من مسلسل (بابلو) مع النجم حسن الرداد، وقد سقطت فيه مصابا بجلطة في المخ؛ ما زالت آثارها معي شديدة، وقد تتسبب في اعتذاري عن إكمال دوري في المسلسل حيث أن الأطباء يرون أن العلاج قد يستغرق مدة طويلة والمسلسل إذاعته في شهر رمضان المبارك والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم إن شاء الله”.

نرشح لك: هند صبري تعلن إنتاج موسم جديد لمسلسل “البحث عن علا”


كانت سلوى عثمان، ابنة الفنان عثمان محمد، قد صرحت لـ”Et بالعربي” إن والدها أصيب بجلطة خفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى بالقاهرة وتم تذويب الجلطة، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى ويتواجد حاليًا في منزله بالإسكندرية وهو بصحة جيدة، لكن الأطباء نصحوه بالراحة.

وعن سبب الجلطة، قالت إنها بسبب الإجهاد خاصة مع كبر السن فأقل مجهود يؤثر عليه.

يشار إلى أن مسلسل “بابلو” تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حيث يقدم فيه حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

المسلسل من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR.