بعد حملات لوقفه.. بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى" ترد على الانتقادات

محمد هيثم

تعرض المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”، لانتقادات شديدة منذ طرح البرومو الخاص به، بسبب ظهور شخصية راقصة مصرية، وتسعى لتخريب علاقة أحد الأزواج بزوجته، الأمر الذي اعتبره البعض إساءة للمرأة المصرية، وأدى إلى إطلاق هاشتاج “وقف مسلسل من شارع الهرم إلى”.

ردت الفنانة نور الغندور، على الجدل الذي أثير خلال لقائها مع “ET بالعربي“، وقالت إن “كريمة” الشخصية التي تجسدها ليست سيئة ولا تقصد إهانة المرأة المصرية أو العربية، بل هي شخصية قد تكون موجودة في الواقع، لافتة إلى أن “كريمة” تعاني من أشياء هي التي جعلتها تصل لهذه المرحلة.

نرشح لك: بعد 7 سنوات.. بشرى تستقيل من مهرجان الجونة السينمائي

 

أضافت أنها لا تقبل أن تقدم شخصية تهين المرأة فهي مع المرأة المصرية والعربية وداعمة لها، مشيرة إلى أنه لا يمكنها الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة ما تكون البروموهات مثيرة للجدل، موجهة رسالة للناس بأن ينتظروا عرض المسلسل ثم يحكمون عليه بعد ذلك.

من جانبها، قالت الفنانة هدى حسين، التي تجسد دور طبيبة نسائية في المسلسل: “كل اللي قيل ما له علاقة ولا يمت بصلة للمسلسل، وإن شاء الله يكون لغط إيجابي، كل عمل يكون فيه هذا الكم من الفنانين، وما عرفنا ليش اللغط صار ونحنا لسه ما بدينا يعني، أصلا لم ننتهي من تصوير العمل، فاللغط ما كان في منه داعي”.

يذكر أن مسلسل “من شارع الهرم إلى” يضم العديد من الفنانين، من بينهم هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض