بعد 7 سنوات.. بشرى تستقيل من مهرجان الجونة السينمائي

أعلنت الفنانة بشرى، عن انتهاء رحلتها في التنظيم والإدارة لمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أن مهرجان الجونة نافذة لصناع السينما في مصر وجميع دول العالم.

كتبت “بشرى” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “في ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير ويعيد النظر في رحلته ويبحث عن شيئا جديدا وتحدي مختلف، لذلك قررت أن أنهي رحلتي مع مهرجان الجونة بعد أكثر من حوالي 7 سنوات وبانتهاء فترة انتدابي اكتفي بالفترة التي قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم”.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “الدعوة عامة” لـ محمد عبد الرحمن

 

أضافت: “الذي بالفعل قد كلل بنجاح كبير وكان سبباً في توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما في مصر والعالم كله، حتى يتسنى لي التحضير لتحدٍ جديد أو للمشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سببا في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه واستثمر فيه كل طاقاتي.. ويكفيني دوري المعنوي بمهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن أي منصب أو دور تنفيذي”.

أوضحت: “قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها والتي في يوما ما ربما ستكون مصدر إلهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التي بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة أيضا، أتمنى لزملائي دوام التوفيق، أترككم وكلي حماس لمنصبي الجديد فى مجال الإنتاج الفني”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض