صورة.. رامز جلال يعلن عن برنامجه لـ رمضان 2022

رامز جلال
محمد هيثم

طرح الفنان رامز جلال، البوستر التشويقي لبرنامجه المعتاد كل عام في شهر رمضان، ولكن لم يوضح اسم البرنامج أو أي تفاصيل عنه.

نشر “جلال” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بوستر البرنامج معلقا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

نرشح لك: رامز جلال: برنامجي لرمضان 2022 من إشراف تركي آل الشيخ

 

وفي نفس السياق، كان الفنان رامز جلال قد نفى ما تردد خلال الفترة الماضية حول غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2022، موضحا أنه يستعد لتقديم مفاجأة للجمهور.

أوضح رامز في لقاء بحفل Joy Awards، أنه لن يغيب عن الموسم المقبل، قائلا: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود.. ادعولي وقولوا يارب”.

وعن سبب غيابه عن المشاركة في المهرجانات الفنية، قال رامز: “مليش في المهرجانات، بحس إن أنا مبلقش على السجادة والحاجات دي رغم إن عندي جاكيت أحمر تحفة.. أنا بحب اشتغل بس، بحب الناس تشوف شغلي ويحبوه”.

رامز جلال

يُذكر أن رامز جلال عرض له مؤخرا فيلم “أحمد نوتردام”، من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض