رامز جلال: برنامجي لرمضان 2022 من إشراف تركي آل الشيخ

محمد هيثم

قال الفنان رامز جلال، إن فكرة “تجربة رامز” من ابتكار المستشار تركي آل الشيخ، موضحًا أنه لم يتوقع أن تكون بهذا الجمال والضخامة.

تابع “جلال” خلال لقائه في برنامج “TRENDING” المذاع على قناة “MBC 4″، أنه يتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على هذه الفكرة، لافتا إلى أن الموسم القادم من برنامجه المعتاد في رمضان سيكون تحت إشراف تركي آل الشيخ أيضا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

نرشح لك: رامز جلال ينفي غيابه عن موسم رمضان 2022

 

أما عن رغبته في استضافة الفنان محمد عبده ببرنامجه قال “رامز”: “يا فنان العرب أنا نفسي فيك أعمل أيه اخشلك منين مش عارف أنا بلعب على أرضك يعني مش هعرف أضحك عليك”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال، يشارك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك يوم الخميس 31 مارس.

يظهر “جلال” في موسم الرياض بـ”تجربة رامز”، ويلتقي فيها بالجمهور، إذ يقدم من خلال أكاديمية ستتواجد في الفعاليات، بعض المهارات التي تعلمها خلال مسيرته في تقديم البرامج، وستشهد تجربة تفاعيلية من المقالب مع الجمهور. على أن يكون سعر التذكرة 70 ريال سعودي، أي ما يعادل 300 جنيه مصريا.

ظهر رامز على بوستر المهرجان مصحوبا بتعليق: “قرر يعمل أكاديمية يعلم فيها الناس، ويورث العلم العظيم اللي عنده، وأهو تجيله دعوة من هنا وهناك وتبقى بأذن الله كفارة”.

وفي سياق آخر، نفى الفنان رامز جلال ما تردد خلال الأيام الماضية حول غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2022، موضحا أنه يستعد لتقديم مفاجأة للجمهور.

أوضح رامز في لقاء بحفل Joy Awards، أنه لن يغيب عن الموسم المقبل، قائلا: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود.. ادعولي وقولوا يارب”.

وعن سبب غيابه عن المشاركة في المهرجانات الفنية، قال رامز: “مليش في المهرجانات، بحس إن أنا مبلقش على السجادة والحاجات دي رغم إن عندي جاكيت أحمر تحفة.. أنا بحب اشتغل بس، بحب الناس تشوف شغلي ويحبوه”.

يُذكر أن رامز جلال عرض له مؤخرا فيلم “أحمد نوتردام”، من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.