مسلسلات قناة “dmc” في رمضان 2022

مسلسلات قناة dmc في رمضان 2022
كشفت قناة “dmc” عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2022.

نشرت “dmc” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوسترات الأعمال التي ستعرضها، وجاءت القائمة كالآتي:

نرشح لك: مسلسلات قناة “mbc مصر” في رمضان 2022

العائدون

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.

مكتوب عليا

قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.‏

ويشارك في مسلسل “مكتوب عليا” بجانب أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، نخبة من ‏النجوم، أبرزهم حتى الآن، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏

مسلسل راجعين يا هوى

المسلسل مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها، وابنه خالد النبوي.

“راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

ملف سري

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

المشوار

يلتقي محمد رمضان لأول مرة بدينا الشربيني في “المشوار” حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

المسلسل من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.

حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض