رمضان 2022.. تفاصيل شخصية ريم مصطفى في “SUITS بالعربي”

طرحت قناة “cbc” مقطع ترويجي من مسلسل “SUITS بالعربي”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، أوضحت من خلال تفاصيل شخصية الفنانة ريم مصطفى بالمسلسل.

ظهرت “ريم” خلال المقطع وهي تجسد شخصية فتاة تدعى “كاميليا أشرف” تعمل كمحامية، ولها تأثير كبير على كل العاملين معها بالمكتب وطريقة سير العمل به.

نرشح لك: محمد أمين راضي: مشروع “منورة بأهلها” بدأ كفيلم سينمائي

مسلسل “suits بالعربي” سيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضي وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب آسر ياسين، أحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وريم مصطفى وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج طارق الجنايني.

‏“Suits” مأخوذ من المسلسل الأمريكي وتم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

ويعد هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع بين ريم مصطفى وآسر ياسين بعد مسلسل الثمانية المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد.

من ناحية أخرى انتهت ريم مصطفى من عرض الموسم الأول من مسرحية “في نص الليل” في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض وتعد المسرحية التجربة الأولى لريم مصطفى على خشبة المسرح.