والد حارس مرمى الأهلي المتوفي ينفي شائعات انتحار نجله

قال إيهاب إبراهيم، والد زياد حارس مرمى النادي الأهلي المتوفي، إن الكلام المثار عن أن ابنه انتحر نتيجة رفض زواجه من فتاة، اجتهادات ولا أساس لها من الصحة.

أضاف “إبراهيم” فى تصريحات عبر برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، ويقدمه الإعلامي سيد علي: “أن زياد ابني كان لسه جاي بعد انتهاء لقاء النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري في الإسكندرية وكان زعلان عشان هدف دخل فيه في آخر الماتش واتكلمت معاه وقولت له عادي أي حد بيخش فيه أهداف”.

نرشح لك: سبب انتحار حارس مرمى النادي الأهلي للناشئين

تابع: “زياد كان بيتكسف من خياله، وميعرفش بنات وبعدين ده عنده 17 سنة وهو مكانش خاطب أو القصة دي ومعرفتش الكلام ده غير دلوقتي وهو عمره ما كلم أي بنت على الرغم من أن هناك مطاردات من فتيات على الواتس آب، والله عمره ما كلم بنت”.

أشار: “زياد كان الحاجة الحلوة اللي في حياتي، وهو كان معتاد على التدريب في البلكونة بالصباح الباكر وأنا مشوفتش لحظة وفاته”.

أكد: “مجلس إدارة النادي الأهلي على رأسهم محمود الخطيب واسوني وتحدثوا معي لغاية ما خلصنا إجراءات الدفن وحتى الآن”.


كانت النيابة العامة قد بدأت منذ يومين في التحقيق في وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي.

جاء في بيان النيابة العامة: “ورد إلى النيابـة العامـة بـلاغ اليـوم بـدخـول المتـوفى إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علـو، فبـاشرت النيابة العامة التحقيقات، حيـث ناظـرت جثمانـه وتبينـت مـا بـه مـن إصابات ظاهريـة، وعاينـت محـل الواقعـة”.

تابع البيان: “وطالعـت مـا سـجلته آلات المراقبة المطـلـة عليـه، كمـا سألت النيابة العامة والتي المتوفى وشـاهدين على الواقعـة، فتوصلـت التحقيقات حـتى تاريخه إلى مـرور المتوفى بضائقة نفسية لرفض والده طلبـه لـلـزواج مـن إحـدى الفتيات، وفي وقـت مـبـكـر مـن صـبـاح اليـوم فاجـأ أهلـه بإلقائـه نفسـه مـن أعلى العقار الذي يقيمـون بـه فـفـارق الحياة”.

قـررت النيابة العامـة نقـل جثمان المتوفى إلى المشرحة، وتكليـف أحـد الأطباء الشرعيين بإجـراء الصفـة التشريحيـة عـليـه لبيـان مـا بـه مـن إصابات، وكيفيـة حدوثهـا، وسبب الوفـاة، ومـدى إمكانيـة حدوثهـا وفقا للتصـور الذي توصلـت إليـه التحقيقـات كمـا كـلـفـت النيابة العامـة الشرطـة بالتحـري حـول الواقعـة وصـولا لحقيقتهـا، وجـار استكمال التحقيقات.