محمد حفظي يهنىء حسين فهمي بعد عودته رئيسا لـ "القاهرة السينمائي"

عبر محمد حفظي، الرئيس السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن فخره بتقلد هذا المنصب لمدة 4 سنوات، كما هنأ الفنان حسين فهمي على عودته لمنصب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022.

نشر “حفظي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “فخور بأربعة سنوات قضيتها رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. أتمني أن أكون وُفقت مع فريق رائع من الأفراد الموهوبين في تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل علي المستوي المحلي والإقليمي والعالمي”.

نرشح لك: صور.. حفل توقيع كتاب حسين فهمي بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

تابع: “وأن نجعل منه منصة هامة لدعم صناع السينما المستقلة في مصر والعالم العربي وجذب أكبر عدد من محبي السينما”.

واصل: “كانت النية البقاء في المنصب ثلاثة دورات فقط ولكن بسبب الظروف والتحديات منذ بداية جائحة كورونا أصبحوا أربع سنوات أعتبرها من أهم خطوات مسيرتي مع السينما وأتمنى أن يجني المهرجان ثمارها في المستقبل”.

استكمل: “كل الشكر والامتنان لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر وفريقي الذي عمل بكل جدية والتزام من أجل المهرجان عاما بعد عام.
وخالص التهنئة للنجم الكبير حسين فهمي على عودته من جديد لقيادة مهرجان مصر الأول وكل الأمنيات له بالنجاح والتوفيق”.

يذكر أن الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أصدرت قرارا بتولي الفنان الكبير حسين فهمي، رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022 خلفا للمنتج والسيناريست محمد حفظي.

ووجهت عبد الدايم الشكر للمنتج محمد حفظي على ما بذله من جهد خلال رئاسته للمهرجان في السنوات الماضية استطاع خلالها تطوير المهرجان وتمنت له دوام التوفيق في مسيرته العملية كمنتج وسيناريست مشيرة أنه سوف يقام حفل خلال الايام المقبلة في تقليدا جديد يتم خلاله تسليم رئاسة المهرجان بحضور الفنان حسين فهمي والمنتج محمد حفظي.