رمضان 2022.. برومو مسلسل "يوتيرن" لـ ريهام حجاج

برومو مسلسل يوتيرن
محمد هيثم

طرحت منصة “WATCH iT” البرومو التشويقي لمسلسل “يوتيرن”، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويتضح من خلال البرومو أن “حجاج” ستكون متزوجة من الفنان أيمن قيسوني، كما يظهر أن بينهم مشاكل عديدة في حياتهم الزوجية، فيما يقدم الفنان توفيق عبد الحميد دور والد ريهام حجاج في المسلسل.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لا سيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره.

كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسلات رمضان 2022

يشارك في رمضان 37 مسلسلا إلى الآن، ومن أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”