شاشة

وفاء عامر: ديكور مسلسل “جزيرة غمام” لازم يكون من المزارات

ديكور مسلسل جزيرة غمام
محمد هيثم

قالت الفنانة وفاء عامر، إن هناك جهدا كبيرا مبذول في مسلسل “جزيرة غمام”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، لافتة إلى أنها سعيدة جدا بأداء زملائها الفنانين.

تابعت “عامر” خلال اتصال هاتفي في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شيردي، أنها فخورة بمشاركتها في هذا العمل، موضحة: “كل حاجة في المسلسل متعوب عليها، حتى اللهجة عايزين نقرب جدا عشان محدش يقول اللفظ ده مش موجود في الوقت ده، أنا حاسة إني بقول شعر.. مصدقة زمايلي وفرحانة بيهم وأوقات بخلص وبقف أتفرج عليهم”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

أضافت: “ديكور المسلسل لازم يبقى من المزارات بعد كده لأنه متعوب عليه أوي ومصروف عليه كتير، عامل زي اللوحة الملموسة، والقرية دي كل يوم فيها مجاميع من 500 إلى 1000 شخص”.

واصلت: “الصورة عظيمة والمزيكا هتبقى حاجة محصلتش، أنا بشكر القائمين على العمل ده”.

أوضحت أن الفن الجيد هو الذي يناسب جميع الثقافات والمستويات، لافتة: “نتركه للمفسرين والناس اللي غاويين فكر تخين وكتب هيحسوا أن فيه معاني وحاجات كتير المجتمع البسيط هيفهمه أوي، المجتمع متوسط الفكر والثقافة هيفهمه أوي أوي.. يعني ميبقاش الفن لمجرد التسلية مع أن الفن المسلي في جميع دول العالم هدف، وهدف راقي”.

مسلسل” جزيرة غمام” تدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينات، أي قبل 100 عام من الآن، عن أحداث اجتماعية متعلقة بالمجتمع المصري وقتها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي مشوق حول قصة “بيت شافع” وأبنائه الذين يدخلون في صراعات ومغامرات، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص والحكايات التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة وكيف ستصل هذه الأمور بينهم.

المسلسل من بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، ووفاء عامر، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم عبدالعزيز مخيون، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock