ساندرا نشأت: أحمد عز لم يتقاض مقابل مادي عن فيلم "أخويا"

كشفت المخرجة ساندرا نشأت، أن الفنان أحمد عز لم يتقاض أجر أو مقابل مادي نظير بطولته في فيلم “أخويا” وكان ثقلا فنيا، مشيرة إلى أنها فور عرضها التجربة على أحمد عز وافق مباشرة، وكأنه وافق من أجل دعم عودتي للإخراج السينمائي، والبساطة كانت شعارهم في فيلم “أخويا”.

أشارت “نشأت” خلال حوارها ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي إبراهيم عيسى، على قناة “القاهرة والناس”، إلى أن الفنان صلاح عبد الله رمانة الميزان في أفلامها وكان إضافة لفيلم “أخويا”، قائلة: “فيلم أخويا يحمل رسالة للأخوة والمحبة بين الأشقاء وسيصل للجميع لوجود فكرة به”.

نرشح لك: ساندرا نشأت: الكسل وغياب الدافع سبب ابتعادي عن السينما

 

أشارت المخرجة ساندرا نشأت، إلى أن تلقت إشادات داخلية وخارجية عن فيلم أخويا فور عرضه، متابعة: “الفيلم له صدى كبير في الخارج وأنا أعشق العمل السينمائي مع الأطفال وخاصة تجربتي مع الطفل أدهم في فيلم أخويا”، مؤكدة أنها تبحث في أعمالها الفنية عن فكرة مؤثرة.

في سياق آخر، قالت المخرجة ساندرا نشأت، إنها عانت مؤخرا من كسل رهيب وتشت في العمل تسبب في غيابها عن السينما لفترة طويلة، كما أن أحد أسباب غيابها عن السينما هو غياب الدافع في العمل.

عبرت “نشأت” عن سعادتها بتجربة الفيلم التسجيلي “مصر جميلة”، قائلة: “التحمت بالمواطنين بشكل تلقائي من خلال الفيلم وكان في حدوتة مصرية في كل وجه مواطن”.

أشارت إلى أنها كنت حريصة خلال عملها على تحسين المحتوى السينمائي باستمرار، مؤكدة أنها لم تحقق جميع أحلامها بعد في الإخراج السينمائي ولكنها سعيدة بتقدير الجماهير.

أوضحت أنها حرصت على تقديم فيلم قصير فجاءت فكرة فيلم “أخويا”، متابعة: “إيمان أصدقائي بقدراتي وراء ظهور فيلم أخويا مؤخرا وترددت كثيرا في العودة للإخراج السينمائي، وأخرجت فيلم أخويا كنوع من التجربة”.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي