بطلة "اللي بالي بالك" ترد على اتهامات تعاطيها المخدرات

خالد أسامة

تحدثت الفنانة نيفين مندور، بعد سنوات من الغياب، عن مدى صحة الأخبار التي نُشرت قبل سنوات وتفيد بإلقاء القبض عليها بتهمة تعاطيها المخدرات، مؤكدة أن ذلك كان بدافع مشاكل شخصية من أجل التأثير على والدها.

أضافت “مندور” خلال حوارها مع ياسمين عز، مساء الجمعة، من برنامج “كلام الناس“، على قناة “MBC مصر”، أن الأمر تم استغلاله من أجل هز سمعة والدها من خلالها، بل والتأثير على سمعتها الشخصية.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

أضافت: “ربنا كبير، الحمد لله كانت براءة من أول دقيقة، مفيش حد قدر يشكك في البراءة، فكرت أرد كتير، لكن ردود فعل الناس الدفاعية هي اللي خلتني مردش، 90% من الناس كانت عارفة الحقيقة، أصلح لمين؟ لشوية ناس مريضة؟”.

أكدت أنها لم ترد لأنها لا تكترث لبعض الناس الذين شككوا في ذلك الأمر، وأن الأهم بالنسبة لها ما بينها وبين الله، وبينها وبين أهلها.

وتحدثت حول أن القضية تم تداولها بعد فترة قصيرة من وفاة والدتها، وبعد القضية بمدة أنها قامت بعمل حادثة كبيرة، كما تم أخذ تليفونها المحمول من قِبل الشخص الذي يتبع أحد السائقين أثناء الحادثة.

 

نيفين مندور

يذكر أن أشهر أعمال الفنانة نيفين مندور، كان فيلم “اللي بالي بالك”.

“اللي بالي بالك” فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 2003، من بطولة محمد سعد وحسن حسني وعبلة كامل، إخراج وائل إحسان وتأليف نادر صلاح الدين.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي