هند صبري ترد على انتقادات ارتدائها "بدلة رقص" في "البحث عن علا"

كشفت الفنانة هند صبري في برنامج the insider بالعربي أنها لا تحمل ضغينة لأي أحد، و ذلك رداً على الكلام الذي صرحت به زميلتها فريال يوسف في أحد البرامج، على خلفية خلاف شخصي بينهما كما قالت الاخيرة .

هند قالت للإعلامي ايلي نخله أنها لا تتمنى أن يكون هناك سيرة مشاكل بينها و بين أي أحد مشيرة الى أنها في حالها، تعمل و تعود الى منزلها و ليس لديها أي طاقة للمشاكل و إثارة المشاكل أبداً.

نرشح لك: اتهام مسلسل “البحث عن علا” بالسرقة بسبب أغنية

من جهة أخرى عبرت هند عن سعادتها بنجاح مسلسلها ” البحث عن علا” مشيرة الى أنها لم تكن نتوقع كل هذا النجاح و أن تتعلق الناس بالشخصيات و بكل شيء يتعلق بالمسلسل و حتى بأن يردد الجمهور نفس الجمل التي كانت تقولها علا.

هند أعربت عن فخرها بكل فريق العمل و تمنت أن يكون شرارة لبداية محتوى عربي عالمي، و أكدت على أنه أصبح لديها معجبين في اليونان والمكسيك والبرازيل .

و حول الانتقادات التي طالتها بسبب حلقتها مع الراقصة دينا و ارتداءها بدلة رقص، قالت هند أنها كانت تتوقع تعليقات سلبية أكثر بكثير مما سمعت أو قرأت.

و أشارت الى أن من حق الجمهور أن لا يحب و من حقنا كفنانين أن نقدم محتوى مبهج و فيه احترام للمرأة، و أكدت على أنه من الصعب مع مواقع التواصل الاجتماعي أن تقدم عمل يرضي كل الأطراف و لكن مسلسل “البحث عن علا ” وصل الى حد ما الى هذه المرتبة .

وحول إمكانية تقديم جزء ثاني من هذا العمل ، كشفت هند أنه من المحتمل أن يبدأ التصوير قريباً، لكنها عادت وأشارت الى أنه لا يمكنها تأكيد الأمر أو نفيه و لكن من المفروض أن يكون هناك جزء ثاني.