الأخيرة

تفاصيل حملة “صحتك في أكلتك” إحدى مشروعات كلية الإعلام جامعة MSA

أطلق ثلاثة طالبات من جامعه MSA كلية الإعلام مشروع تخرجهم عن حملة توعية اجتماعية عن السِمنة في الأطفال والمراهقين في مصر، وتنطلق الحملة باسم “صحتك في أكلتك“. وشعار الحمله هو “عشان صحتهم صحح أكلتهم“.

الطالبات هن رنا أنور ومريم طارق وروضة محمد. وركزت حملتهم التوعوية على توعية الأمهات والمراهقين بالنتائج السلبية للسمنة لدى الأطفال والمراهقين، لمساعدة الأمهات على إيجاد بدائل صحية للأغذية المنزلية، وتشجيع الأمهات على زيادة النشاط البدني لأطفالهن من أجل الحماية. من السمنة، وتشجيع المراهقين على الأكل الصحي. وتهدف الحملة بشكل عام إلى تشجيع كل مراهق وكل أم على التغيير من اتباع عادات غذائية غير صحية على أساس يومي إلى نمط حياة أكثر صحة.

نرشح لك: أخصائية تغذية: عدم الارتباط العاطفي بالأكل هو بداية الريجيم

استند البحث بأكمله إلى مصادر أكاديمية، وأجرى مقابلات مع 3 أطباء في مجال التغذية، وناقشوا أيضًا الأسباب الرئيسية للسمنة لدى المراهقين عند الأطفال والمراهقين التي لا يعرفها معظم الناس مثل الجينات والهرمونات ومقاومة الأنسولين. وقدمن حلول للأمهات والمراهقين مثل توفير بدايل وأفكار جديدة صحية لأكل الأولاد.

يتكون الكتاب من 323 صفحة و89 مصدرًا أكاديميًا كمراجع. حصل الطالبات على امتياز في هذا المشروع وهن يعملن في هذا الترم الدراسي علي الجزء العملي من إعلانات تلفزيونية، راديو والعلاقات العامة.

حملة صحتك في أكلتك
حملة صحتك في أكلتك

شاهد.. تصرفات غريبة لمها أحمد وياسمين جمال في بث مباشر على تيك توك

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock