عرض فيلم "حامل اللقب" كامل العدد بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

هالة أبو شامة
فيلم حامل اللقب
شهد قصر ثقافة الأقصر عرض فيلم “حامل اللقب” للمخرج هشام فتحي، بقسم بانوراما الفيلم المصري بحضور نجومه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وحقق الفيلم حضورا جماهيريا كبيرا، وسبقه ريد كاربت بحضور الفنانين هشام ماجد وأحمد فتحي للاحتفاء بالفيلم.

وقد أبدى أبطال العمل سعادتهم باحتفاء جمهور مدينة الأقصر وتفاعلهم مع أحداث الفيلم، وقدم الفيلم الناقد أندرو محسن، وعقب عرضه دارت مناقشة بين صناعه والجمهور.

فيلم حامل اللقب فيلم حامل اللقب

نرشح لك: ميرفت كمون: التاريخ هو المحرك الأساسي في أعمال شادي عبد السلام

أعرب المخرج هشام فتحي عن سعادته البالغة لعرض الفيلم في مدينة الأقصر في إطار فاعليات المهرجان نظرًا لتميزه واهتمامه بإلقاء الضوء على أعمال فنية مميزة، بإلإضافة إلى ذلك أكد أن تجربة العمل مع ممثل وسيناريست -وهو الفنان هشام ماجد- في الوقت ذاته تجربة مميزة للغاية، حيث يسمح ذلك بمناقشة تفاصيل العمل طوال الوقت وإنتاج صورة فنية مُحكمة ومتكاملة.

قال هشام ماجد إن فكرة الفيلم كانت في ٢٠١٩ ولكن تأجل تنفيذها بسبب جائحة كورونا، وعلى الرغم من ذلك، أكد أن ظروف التأجيل أدت إلى التدقيق في تفاصيل السيناريو وجميع أدوات العمل.

فيلم حامل اللقب فيلم حامل اللقب

يقام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في الفترة من 4 إلى 10 مارس 2022، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، وتنظمه مؤسسة شباب الفنانين بدعم من وزارات السياحة والآثار والثقافة والشباب والرياضة ووزارة الخارجية، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية.