مسلسلات قناة "CBC" في رمضان 2022

خالد أسامة مسلسلات قناة CBC

كشفت قناة “CBC” عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2022.

ونشرت “CBC”، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، بوسترات الأعمال التي تنوي عرضها في الشهر الرمضاني، حيث جاءت القائمة كالآتي:

نرشح لك: رمضان 2022.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل شخصيتها في “عالم تاني”

فاتن أمل حربي

تخوض الفنانة نيللي كريم تجربة جديدة، حيث تدور أحداث العمل حول قضايا الزواج وقضايا الأسرة، وما يدور خلف أروقة المحاكم.

المسلسل من بطولة، نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد الشرنوبي، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وفادية عبدالغني، وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب.

SUITS بالعربي

مسلسل suits بالعربي سيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضي وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب آسر ياسين، أحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وريم مصطفى وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل “Suits” مأخوذ من المسلسل الأمريكي وتم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مسلسل راجعين يا هوى

المسلسل مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها، وابنه خالد النبوي.

“راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

ملف سري

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

يوتيرن

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)