رمضان 2022.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل شخصيتها في "عالم تاني"

محمد هيثم
مسلسل عالم تاني
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “عالم تاني” بطولتها مع الفنان نضال الشافعي والفنان فراس سعيد، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

قالت “يوسف” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، إنها تقدم شخصية “نغم” وهي عازفة بيانو وامرأة طبيعية ولكن بعد ذلك يحدث لها عائق في حياتها لتنقلب على عكس ما كانت عليه، فتكتشف أشياء كثيرة لم تكن تراها، مضيفة أنها ستعلم حقائق كثيرة لم تكن تعلمها.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

أضافت أن المسلسل يجمع تصنيفات عدة، فهو من أعمال الإثارة والتشويق والغموض، والرومانسية أيضا، لافتة إلى أنها كانت تعزف بيانو منذ أن كانت طفلة، ولكنها لم تواصل تعلم العزف.

من جانبه أوضح الفنان فراس سعيد، أنه يقدم شخصية رجل أعمال وهو زوج نغم الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف، موضحًا أن أحداث المسلسل تقوم على أشياء تحدث لنغم فترى أشياء لم تكن تراها، فهي حالة نفسية وصراع نفسي بين الشخصيتين.

أضاف أن كواليس المسلسل جميلة جدا، والأيام تمر مسرعة، لافتا إلى أنهم يسرعون للحاق بالسباق الرمضاني، مشيرا إلى أن التنظيم جيد جدا وكذلك الأوراق مكتوبة بشكل جيد وتضم الثلاثون حلقة كاملين.

كان مخرج مسلسل “عالم تاني” العمل عبدالعزيز حشاد، قد كشف أنه يتناول قضية جديدة على الدراما العربية، وستكون مفاجأة للجمهور، مؤكدًا أنه عمل تشويقي من الطراز الأول.

“عالم تاني”، من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وصوفية، وفريال يوسف، ونضال الشافعي، وفراس سعيد، ونبيل نور الدين، ومحمد عامر، وإخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف إسلام محمود يوسف.

نرشح لك: رمضان 2022.. شاهد حمادة هلال في كواليس “المداح 2”

مسلسل عالم تاني