إلهام شاهين تعلق على جدل أفيش "بطلوع الروح"

إلهام شاهين
محمد هيثم

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها لم تتحدث عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” ولم تكشف عن تفاصيل الشخصية، موضحة أنه عندما عرض بوستر المسلسل أثار جدلا كبيرا لأن ملابس جميع الفنانيين المشاركين في المسلسل لفتت الأنظار.

تابعت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC 4″، أن رد الفعل على البوستر أسعدها مؤكدة على أن المسلسل سيكون له أثر فهو مكتوب بشكل رائع وله رسالة مهمة جدا، لافتة: “الحقيقة رد الفعل على الأفيش أسعدني لأن حسيت أن لو الأفيش للدرجة دي ملفت، طب المسلسل هيكون إيه أنتوا لسه بتشوفوا صور مبتشوفوش شخصيات حية”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

أضافت: “هو من الأعمال اللي هتبقى مهمة في تاريخي وهتبقى علامة أنا عارفة مقدما الدور ده هيعمل إيه، مكنتش أعرف أنه هيثير جدل بدري كده أنا قولت هيثير جدل في رمضان لما يتعرض.. ومينفعش أقول تفاصيل لأن في اتفاق بين أسرة العمل أنه يبقى مفاجأة للناس”.

أوضحت أنه عمل مهم جدا وله عدة تصنيفات اجتماعية وسياسية، ويوجد به معارك حربية، لافتة إلى أنه عمل شامل عدة تصنيفات، وسيكون من الأعمال الملفتة في شهر رمضان، موضحة أن المسلسل يعمل على تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، ويلقي الضوء على شخصيات تتاجر بالدين وفهمها للدين خاطئ.

أشارت إلى أن الدين الإسلامي دين جميل وكذلك جميع الأديان فالله سبحانه وتعالى خلق الأديان لتعلمنا الأخلاق والتسامح والحب والتعايش مع بعضنا البعض، مشيرة إلى أن الأديان تقنن لنا حياة محترمة تحكمها المبادئ والقيم فهي لا تدعونا للعنف.

في سياق آخر، ردت الفنانة إلهام شاهين على تصريحات محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة بأنه سيتخذ إجراءات قانونية ضدها، قائلة: “مين محمود المهدي أنا مش عارفه الحقيقية، مين هو بيشتغل إيه؟ أنا معرفوش عشان انتقده.. يجبلي جملة مفيدة أنا قولت فيها منة عرفة، اتحدى أي حد يجيب على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة”.

إلهام شاهين

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم