أمير المصري: انتظروني في "ممكن نرجع" على شاهد VIP

إيمان مندور

شهد الفنان أمير المصري العرض الأول لفيلمه القصير “1+1″، الذي تشاركه بطولته الفنانة سارة عبد الرحمن، وينافس في مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

على هامش مشاركته في المهرجان، اليوم السبت، التقى إعلام دوت كوم بأمير المصري، الذي أكد بدوره خلال الحوار أن ما جذبه بشكل أساسي للمشاركة في فيلم “1+1” هو العمل مع المخرجة ألاء محمود، خاصة أنه لا يوجد الكثير من المخرجات في مصر، قائلا: “ده كان هدف بالنسبة لي إني أعم حد زي آلاء وهي بصراحة اللي كلمتني وحسيت بطاقة إيجابية ناحيتها وحماس من قبل ما اقرأ الورق .. أنا مكنش عندي الفرص دي إن حد يساعدني وأنا لسه في المعهد فحسيت إن دي مسؤولية مهمة جدا”.

نرشح لك: بين عيسى وسوسن بدر.. كيف اختلف جمهور مهرجان أسوان؟

 

أما عن تعاونه مع سارة عبد الرحمن فأكد أنه ممتع للغاية، لأنها صديقته منذ سنوات طويلة قبل أن تكون زميلة عمل، مضيفا: “هي ممثلة مهمة وشاطرة جدا ومجتهدة وشبهي في حاجات كتير جدا في التدريب وازاي بتحضر لأي مشروع وغيره..”.

 أمير المصري

وفيما يتعلق بأعماله الجديدة، أوضح أمير أنه يشارك في مسلسل يحمل اسم “ممكن نرجع”، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد”. أما فيلمه الأخير “ريتسا” فقد بدأ عرضه على منصة “شاهد”، وهو أول دور رومانسي له في مصر، قائلا: “الفيلم ده كان تجربة جديدة ولدي تخوفات منها لكنها تلاشت تماما، خاصة إن فريق العمل عظيم ككل”.

على صعيد آخر، تحدث أمير المصري عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الإنسان بشكل عام، والفنان بشكل خاص، موضحا أنها تسبب تغيرات كثيرة وجوهرية في الشخصية، قائلا: “لذلك لازم يبقى عندك حياة برا السوشيال ميديا لأن استمرار تواجدك عليها بيأثر على شخصيتك وبيغيرك”.