محمد الباز: المطعم الذي استقبل كوكسال بابا: متهم بالاتجار بالبشر

قال الإعلامي محمد الباز، إن مالكي مطعم المشويات الذي استعان بالإنفلونسر التركي كوكسال بابا لعمل دعايا للمطعم، متهم بالاتجار البشر.

تابع “الباز” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار“، مساء السبت، المذاع عبر قناة “النهار”: “محل المشويات الذي استغل كوكسال بابا في الدعاية ارتكب جريمة الاتجار بالبشر، لأنهم استغلوا صفاته الشكلية ومرضه الوراثي وحركاته وشكله واستغلوه في الترويج ودي أول جريمة”.

نرشح لك: تفاصيل رفض دعوى ابنة رشوان توفيق ضده

 

أضاف: “تاني جريمة ارتكبها المطعم هي التحريض على الفسق والفجور.. بسبب بنتين ظهروا في الفيديو معاه وكان في إشارات فيها تجاوز”. لافتا إلى وجود جريمة أخرى وهي إهانة العلم المصري.

أردف: “في ناس رغبة في المكسب والترويج تحصل هذه المهازل.. وفي وسط ما يحدث في العالم، في ناس عايشة في عالم موازي ملهاش أي دعوة بأي حاجة المهم عندها المكسب”. مضيفا: “الناس اللي تابعت استقابل البلوجر دا شافت وكأنه من الفاتحين.. إيه التهاون في حقنا دا؟! أنت بتمنح ناس ملهاش قيمة كل هذه القيمة!

استكمل: “أنت ابتذلت الدعايا بهذا الشكل.. وبعدين تخيل في النهاية خد 100 ألف دولار من المحل!.. كلنا أخطأنا ووقعنا في خطأ الإعلام لايفات وبتاع.. والراجل دا متكلمش، إحنا في ورطة ومشكلة الحقيقة”.

في سياق متصل، قالت غادة عجمي عضو مجلس النواب، إنها تقدمت بطلب إحاطة للبرلمان اعتراضا على الطريقة التي وضع بها العلم المصري خلال الدعاية للمطعم في خلفية البلوجر.