على سرير المرض.. سمير صبري يسجل حلقة مع ليلى علوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن تسجيل الفنان سمير صبري حلقة من برنامجه “ذكرياتي في المستشفى” مع الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر إذاعتها الثلاثاء المقبل، حيث نقل “صبري” للمستشفى لمروره بوعكة صحية منذ أيام.

أوضح “الشناوي” آخر تطورات الحالة الصحية لسمير صبري، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: “سمير صبري سجل قبل لحظات حلقة من برنامجه ذكرياتي في المستشفى مع ليلى علوي وستذاع الثلاثاء القادم وبالطبع هو في انتظار عملية قسطرة في القلب بعد قليل دعواتنا بالشفاء العاجل لنجمنا الرائع أردت أن أنقل لكم كل الحقيقة”.


كان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف عن نقل الفنان سمير صبري للمستشفى لمروره بوعكة صحية، متمنيا له الشفاء، وطالبا من الجمهور بالدعاء له.

نرشح لك: سمير صبري: اتجوزت إنجليزية في السر خوفا من والدي

كتب” الشناوي” عبر حسابه على” فيس بوك” : “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة.. سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله”.

تابع: “أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.