خبر

تفاصيل مشاركة رامز جلال بـ”تجربة رامز” في موسم الرياض

يشارك الفنان رامز جلال، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك يومي الأحد 20 فبراير والخميس 31 مارس.

يظهر “جلال” في موسم الرياض بـ”تجربة رامز”، ويلتقي فيها بالجمهور، إذ يقدم من خلال أكاديمية ستتواجد في الفعاليات، بعض المهارات التي تعلمها خلال مسيرته في تقديم البرامج، وستشهد تجربة تفاعيلية من المقالب مع الجمهور. على أن يكون سعر التذكرة 70 ريال سعودي، أي ما يعادل 300 جنيه مصريا.

نرشح لك: رامز جلال ينفي غيابه عن موسم رمضان 2022

ظهر رامز على بوستر المهرجان مصحوبا بتعليق: “قرر يعمل أكاديمية يعلم فيها الناس، ويورث العلم العظيم اللي عنده، وأهو تجيله دعوة من هنا وهناك وتبقى بأذن الله كفارة”.

في سياق آخر، نفى الفنان رامز جلال ما تردد خلال الأيام الماضية حول غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2022، موضحا أنه يستعد لتقديم مفاجأة للجمهور.

أوضح رامز في لقاء بحفل Joy Awards، أنه لن يغيب عن الموسم المقبل، قائلا: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود.. ادعولي وقولوا يارب”.

وعن سبب غيابه عن المشاركة في المهرجانات الفنية، قال رامز: “مليش في المهرجانات، بحس إن أنا مبلقش على السجادة والحاجات دي رغم إن عندي جاكيت أحمر تحفة.. أنا بحب اشتغل بس، بحب الناس تشوف شغلي ويحبوه”.

يُذكر أن رامز جلال عرض له مؤخرا فيلم “أحمد نوتردام”، من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock