ليلى علوي عن انتشار فيديو إعادة مشهدها من "حب البنات": دي محبة الناس

محمد هيثم

علقت الفنانة ليلى علوي على انتشار الفيديو التي أعادت خلال تصوير من مشهدها الشهير في فيلم “حب البنات” الذي عرض في عام 2004، وقالت خلال الفيديو: “الحب مش شرط يكون للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب”.

قالت “علوى” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الستات” المذاع على قناة “النهار“، إنها دائما ما تحتفظ بشيء من الشخصيات التي قدمتها، موضحة أنها تشعر بأن هذه هي ذكرياتها.

نرشح لك: سبب اعتذار محمد سلام لـ ليلى علوي في كواليس “ماما حامل”

أضافت أن مقطع الفيديو الذي تعيد خلاله تمثيلها لمشهدها الشهير بفيلم “حب البنات” الذي انتشر لها مؤخرا في عيد الحب يعبر عن حب الجمهور لها، مؤكدة أنها سعيدة جدا بانتشاره، كما وجهت الشكر لجمهورها.

أوضحت: “لما لقيت الفيديو ترند، ضحكت واتبسط وقولت الحمد لله، دي محبة الناس وميرسي لكل الفانز”.

على صعيد آخر كانت الفنانة ليلى علوي، قد كشفت عن سر رشاقتها وجمالها موضحة أنها تتبع نظام غذائي وتشرب الكثير من المياة وأنها متسامحه من الجميع ولا تفكر كثيرًا في المشاكل.

قالت “علوي” خلال لقائها ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على فضائية “صدى البلد” وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: “سر أني مش بكبر، إني بشرب مياة كتير ومش بشيل في قلبي وعندي نعمة كبيرة اسمها الرضا”.

تابعت: “بنام كويس وبأخد بالي من وزني لأن الواحد لم وزنه بيزيد عمره بيكبر، ملاحظة كمان الفنانة ليلي فوزي لحد ما توفيت ما كبرتش الست ليلى طاهر لسه زي القمر تقربيًا السر في اسم ليلى”.

وفي سياق متصل، عبرت الفنانة ليلى علوي، عن حبها للتمثيل وأنها تعشق السينما، وتشعر بأن السينما بها حياة ومنذ نعومة أظافرها كانت تنبهر بالسينما وكانت الفسحة الأفضل لها هي الذهاب إلى السينما.

يذكر أن ليلى علوي شاركت في فيلم “200 جنيه” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.