هند صبري: اعتذرت لبناتي بسبب مشروعي مع "نتفليكس"

قالت الفنانة هند صبري، إن خوضها لتجربة إقامة مشروع فني مع منصة البث التدفقي “نتفليكس”، كممثلة ومنتج منفذ، أمر شديد الصعوبة، وخطوة كبيرة، لم تكن تتخيل حجمها، واصفة إياها بأنها تحدٍ كبير، خاضته خلال العامين الماضيين.

أضافت “صبري” خلال حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخس، على قناته على “اليوتيوب”، وفي حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “ABtalks”، أنها خاضت التجربة دون التفكير في حجمها مسبقًا، معلقة: “نطيت في البحر بعدين بصيت فوق اكتشف حجم المسئولية”، لافتة إلى أنها أثرت بشكل كبير على حياتها الشخصية.

نرشح لك: هادي الباجوري يدافع عن ظهور هند صبري ببدلة رقص في “البحث عن علا”

أردفت، أنه على الرغم من التعب الشديد الذي تشعر به إلا أنها سعيدة لنجاح تجربتها، وفوزها بالتحدي، وعن تأثير الأمر على حياتها قالت إنها اعتذرت لابنتيها علياء وليلى البالغتان من العمر 10 و8 أعوام.

أوضحت: “دخلت في تحدي إني أكون ممثلة ومنتجة عمل في نتفليكس، وكانت خطوة ومسؤولية كبيرة مكنتش متخيلاها، وأثرت على حياتي الشخصية، لأن دي أقل سنة أشوف فيها بناتي، وكان لازم أعتذر لهم على ده”.

أردفت: “وفعلا لما حسيت إني متضايقة، قعدتهم قدامي، وقلتلهم أنا لازم اعتذر، أنا فعلا السنادي مقصرة، لكن ده عشان عندي حلم، وأنتو بكرة هيكون عندكم أحلام، حاولت أستغل الموقف عشان أفهمهم إن في حياتهم مش لازم كل حاجة تكون متوازنة، في فترات صعب الاتزان فيها”.

استطردت قائلة إن المرأة عامة تشعر بالذنب لعدم التوازن أكثر من الرجل، ولكنها تحاول أن تصبر نفسها على ذلك بوضع مبررات تخفف عنها لوم نفسها.