هادي الباجوري يدافع عن ظهور هند صبري ببدلة رقص في "البحث عن علا"

رد هادي الباجوري، مخرج مسلسل “البحث عن علا”، على مشهد ظهور الفنانة هند صبري ببدلة رقص في إحدى مشاهد العمل.

قال “الباجوري” خلال لقاء مع برنامج “كلام الناس”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، مع ياسمين عز: “المشهد غير مقحم كان مكتوب في السيناريو.. مين قال إن بدلة الرقص فيها مشكلة! ما نص مصر بتروح أفراح وبيبقى فيه راقصة لابسة بدلة رقص، فين المشكلة!”.

نرشح لك: عمرو أديب: برغم الطلاق علاقة شيرين وحسام حبيب جيدة

تابع: “ما الناس على البحر بتلبس مايوهات يا جماعة، عندنا انفصام شخصية.. ما الناس بتسيب مراتاتها وبناتها يلبسوا مايوهات، وبعدين يخرموا في الدراما، مايتفرجوش وخلاص.. وميقعدوش يقرفونا، أنا عايزهم يزعلوا ميتفرجوش على شغلي.. المسلسل دا أخد مجهود من شغلنا خد من هند 3 سنين ومني سنة وشوية، فمش ممكن المجهود دا نمسحه ونركز في تفصيلة صغيرة، فالفكرة تتجاهلي كل التعليقات”.

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.
يذكر أن مسلسل “البحث عن علا” بدأ عرضه بداية من يوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور التى تلعب دورها النجمة هند صبرى، حيث تواجه “علا” تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.