شاهد.. حسين الجسمي يهدي أغنية للشعب التركي

أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أغنية للشعب التركي، وذلك بمناسبة زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لدولة الإمارات.

غنى “الجسمي” الأغنية باللغة التركية، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:

الذكريات تحيط بي
في كل مكان أبحث فيه هناك
على الرغم من أنني لا أريد أن أفكر فيك
كل شيء يذكرني بك
مشينا معاً على هذه الطرق
لقد تبللنا معاً في المطر الغزير
في كل الأغاني التي أستمع إليها الآن
كل شيء يذكرني بك
تلك العيون كالشمس في السماء
كم هو متعب هذا الشوق
نار حبك تشتعل ولا ينتهي حبك

يشار إلى أن حسين الجسمي، كان قد أحيى في وقت سابق، حفلا غنائيا في القاهرة بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في فندق الماسة مدينة نصر، بحضور نخبة كبيرة من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وعدد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، وخلال الحفل عدد كبير من الأغنيات الوطنية والعاطفية والاجتماعية التي حملت تفاعلا كبيرا، بين الجمهور الحاضر وذلك مساء يوم 7 أكتوبر 2021.

نرشح لك: راغب علامة: فرحة المرأة العربية مسؤولية الفنانين

شهد الحفل الذي تم تشييد مسرحا خاصا له في ساحة فندق الماسة، ضمن أعلى وأحدث مواصفات الصوت والإضاءة والديكورات، إطلاق الألعاب النارية احتفالا بهذه المناسبة، والتي بدأ إطلاقها مع دخول حسين الجسمي إلى المسرح على أنغام أغنية “تسلم إيدينك” وبين فقرات الحفل و في الختام الذي كان مع أغنية “بالبنط العريض”.

أكد حسين الجسمي أن المشاعر مختلفة اليوم في هذه الاحتفالية أمام الجمهور المصري والعربي الحاضر، وقال: “اليوم المشاعر حاجة تانية متتوصفش بكلام، إحساسها استثنائي لأننا جميعا نشترك في حب مصر”، وأضاف: “اليوم أنا موجود في بيتي بين حبايبي في مصر الغالية جدا جدا على قلوبنا جميعا”، شاكرا دعوته لإحياء الحفل، مضيفا: “بنحبك يا مصر، وبنفرح في كل مرة بنكون على أرضك، شكرا لحضوركم، شكرا لهذا التنظيم الرائع والدعوة الكريمة من فندق الماسة، شكرا لأخي اللواء أحمد الشاذلي على كل جهوده معنا لإنجاح هذا الحفل”، مختتما حديثه قائلا: “وبكل صراحة .. مصر هي اللي حته من قلبي”.