راغب علامة: فرحة المرأة العربية مسؤولية الفنانين

سالي فراج

قال الفنان راغب علامة، إنه عمل على أغنية “ممكن أزعلك” لفترة طويلة، والآن هي أصبحت ملك للجمهور، كما أكد على أنه نشأ على الفن المصري منذ طفولته.

أضاف في مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج “الحكاية” مساء أمس الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، أن الأغنية بها خفة ظل ورسالة للمرأة، وفي علاقات الحب دائما ما يشعر الحبيب بالضعف أمام حبيبه، ومن منطلق حبه الكبير أيضا يشعر بالقوة أمام الحبيبة، وهذا الكلام ينطبق على الرجل والمرأة.

نرشح لك: هل يقبل راغب علامة أن يساكن ابنه صديقته دون زواج؟

أشار إلى أنه مستمتع بالعمل مع المخرج شريف صبري، والموزع مدحت خميس، والمهندس أمير محروس منذ صدور أغاني “سهروني الليل، طب ليه كده”، كما أن هذه الأغنية تعتبر عودة للمخرج مرة أخرى وذلك لأنه كان مختفيا فترة كبيرة تخوفا من الإصابة بڤيرس كورونا.

وأكد على أن مسؤولية فرحة المرأة العربية وشعورها بالفرح والشجن مسؤولية الفنانين العرب، لذا يجب أن يُقدم للمرأة العربية ما تُريد أن تسمعه.

في سياق متصل كان قد طرح الفنان اللبناني راغب علامة فيديو كليب أحدث أغانيه “ممكن أزعلك”، التي تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات الشاعر محمد البدري، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبري.

وسبق وطرح راغب علامة مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم “فورا غرام”، على يوتيوب، التي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من إخراج فارس سخن.