مي كساب تتحدث عن كواليس التعاون الفني الأول مع صابرين

تحدثت الفنانة مي كساب عن كواليس عملها مع الفنانة صابرين في مسلسل الحلم، الذي يعرض حاليا عبر قناة الحياة بالتزامن مع استمرار تصويره.

قالت كساب خلال حوارها مع ET بالعربي إن علاقتها بصابرين مستمرة منذ سنوات إذ كانت دائمة الاتصال بها في المناسبات وهما صديقتين، مضيفة أنها لأول مرة تتعاون معها فنيا وهو ما كان مفاجأة بالنسبة إليها: “أنا وصابرين أصحاب من زمان بس كانت مفاجاة ليا في الشغل إن هي نجمة كبيرة وبتساعد الجميع.. صاحبة صاحبتها”.

نرشح لك: شهيرة عن عودتها للتمثيل: “معنديش مانع خالص”


أردفت أنها وجدت صابرين خلال تصوير المسلسل تحتوي الجميع و “جدعة” معهم، مشيرة إلى أن الأخيرة تساعد أي شخص ولا تتأخر في ذلك: “أنا من اول ثانية لقيت نفسي في قاعدة أوضتها اللى هو انا مش سيباكي.. مستمتعة معاها إنسانيا وفنيا جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



يذكر أن مسلسل الحلم يعرض عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساءً، بطولة كل من صابرين ومحمد رياض وكمال أبو رية وصلاح عبد الله وأنوشكا ورانيا فريد شوقي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومي كساب وعلاء مرسي ونهال عنبر، إخراج حسني صالح.

ويدور العمل في إطار درامي، حول منطقة حي الأسمرات وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

المسلسل يبرز جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان المناطق غير الآمنة ونقلهم فى حى الأسمرات بمراحله المختلفة، ويقدم رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال الى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.