شاهد.. مي عمر تبكي في لقاء تلفزيوني حزنا على الطفل ريان

محمد عبد المنعم
الطفل ريان
أعربت الفنانة مي عمر، عن حزنها الشديد بسبب ما حدث للطفل “ريان”، حيث بكت أثناء لقائها مع “ET بالعربي”.

قالت “عمر” أثناء لقائها مع “ET بالعربي” إن الجميع تأثر بالأمر فليست هي فقط التي تشعر بالحزن والتأثر، فهو طفل محبوس في البئر لمدة أيام ويتم محاولة إخراجه، مضيفة أن الأمر يجعلنا جميعا نتعلم فبالرغم من كل ما نمتلك من تكنولوجيا وجميع الدول تدخلت للمساعدة ولكن لم يستطع أحد أن يساعده وهو يجلس وحيدا في البئر دون طعام أو شراب، فالأمر متعب نفسياً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


كانت الفنانة مي عمر، قد ردت في وقت سابق على الأخبار المتداولة حول استبعادها من تجسيد بطولة الجزء الثاني من مسلسل “لؤلؤ”، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بأن الفنانة ياسمين صبري ستجسد الشخصية.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين ينتقد التعليقات حول وفاة ريان


نفت “عمر” تلك الأخبار في حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “The Insider بالعربي“، المذاع عبر شاشة “دبي”، مشيرة إلى احتمالية تنفيذ الجزء الثاني من “لؤلؤ”، وقالت إنه سيتم العمل على كتابة الجزء الثاني من لؤلؤ، لكن لن يتم تقديمه إلا إذا كان العمل أقوى ويضمن نجاحا أكبر من الجزء الأول، وإذا لم يحدث ذلك ستشارك في مشروع جديد.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مشاركتها في مسلسل “نسل الأغراب” رمضان 2021، بطولتها وأحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.