عمرو محمود ياسين ينتقد التعليقات حول وفاة ريان

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على التعليقات الجدلية، التي أثيرت عقب وفاة الطفل ريان.

كتب “ياسين”، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “طفل مسكين ماشي مش مخون وقع في بئر عميق، بدأت الدولة تتحرك وتختبر الأمر، فوجدوا إن أغلب الحلول تعرض حياة الطفل للخطر وسط توقعاتهم ورصدهم انه حي، وصلوا للطفل بالنهاية وسط اهتمام إعلامي وتعاطف عالمي، مع قصة طفل استمرت معاناته لأيام مما أتاح الفرصة ليتابعها العالم، ولكن للأسف لما وصلوا للطفل وجدوه قد فارق الحياة، وانتهت القصة”.

نرشح لك: “الإفتاء” راثية ريان: ألهب مشاعرنا لإنقاذ أطفال العالم

تابع: “نسكت احنا بقى.. لا إزاي متجيش، لازم كل واحد يسأل أسئلته الذكية ويعترض اعتراضاته الجهنمية والبعض لازم يظهر غباءه ويسأل إذا كان الميت مسلم لندعو له؟ ويستنتج أحدهم أن ماحدث كان فيلما، ويسأل آخر هل كان هناك ريان أصلا، والبعض يتحدث عن إسرائيل والدجال و و و.. قطعت السوشيال ميديا بلوة واتحدفت على الكوكب”.


يشار إلى أنه عرض لعمرو محمود ياسين، مؤخرا، الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهو يتضمن عدة حكايات من بينها حكاية “النظارة البيضا” وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية “غرام بانتظام” من بطولة شريف سلامة، وحكاية “أوضة وصالة” من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، وحكاية “حلوة اللقطة” من بطولة هاني عادل، وحكاية “تاج راسنا بابا”، من بطولة صلاح عبد الله، وحكاية “وأنسى روحي وياك”، وحكاية “إعمل نفسك ميت”.

الطفل ريان

نرشح لك: عمرو وهبة عن وفاة الطفل “ريان”: ربنا يعوضه في الجنة