شاشة

سبب غياب مؤمن حسن عن الأضواء

قال الفنان مؤمن حسن، إن الوسط الفني يدار بالعلاقات القوية للحصول على الفرصة مؤكدًا أن هذا ظلم للعديد من الفنانين ويضايقه.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية نشوى مصطفى، ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد 2، «نجد المخرجين والفنانين يطالبونا بالإنتاج وعندما نقول أنني فنان وليس من عملي الإنتاج، يقول لنا سأدخل معك وسأخرج ومش عاوز منك فلوس لأني عاوزك ترجع تاني».

نرشح لك: قائمة أغاني مسلسل “البحث عن علا”

 

وأوضح الفنان مؤمن حسن، والذي اشتهر بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي بشخصية «خضير»، أنه سافر عام 2005 وعاد منذ ما يقرب من عامين والنصف، حيث مكث في الخارج ما يقرب من 15 عامًا، مشيرًا إلى أنه شارك في مسلسل من إنتاج ليس مصري بعد عودته وتم تصويره في 18 يومًا وعُرض في شهر رمضان، مؤكدًا أن الوضع كان صعب.

وتابع: «عندما قررت السفر كنت تعبان أكثر من الحالة التي وصلت إليها قبل السفر بسبب عدم الحصول على الفرصة في الأعمال، وفي ظل منح الفرص للأشخاص الذين ليس لديهم الموهبة».

وأوضح أنه عمل مع العديد من المخرجين أصحاب الأسماء الكبيرة والتي وصفها بأنها أسماء (تخض) قائلا: «عملت مع الأستاذ حسين كمال وحسن الإمام وسعد عرفة وبركات وأسماء لا تعد ولا تحصى».

وختم حديثه قائلا: «حصلت على خبرة أساتذة صنعوا الفن المصري، والجميع يعلم كيف كانوا يشتغلوا»، مشيرًا أن أحيانًا تصوير المشهد كان يستغرق يومًا كاملًا ليس كما يحدث الآن و«مفيش حاجة اسمها مسلسل يت تصويره في 15 يوم».

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock