تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي أمام مونتيري

علق الإعلامي عمرو أديب على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره فريق مونتيري المكسيكي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، قائلًا: “الأهلي بمن حضر”.

قال “أديب” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا:يجيد جمهور الأهلي نحت شعارات تاريخية تستمر للأبد واليوم ادونا واحدة “الأهلي بمن حضر” لينضم إلى روح الفانلة الحمرا والقاضية ممكن”.

نرشح لك: ماذا قال صامويل إيتو عن منتخب مصر بعد هزيمة الكاميرون؟

 

تقدم مقدم برنامج “الحكاية” على “mbc مصر” بالتهنئة لفريقه المفضل قائلًا: “مبروك للأهلى في أيام المد الكروي المصري مباراة صعبة وبدون نصف الفريق ولكن الأهلي حضر وبمن حضر”.

عمرو أديب

الجدير بالذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسبق للأهلي بطل مصر وأفريقيا أن حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين عبر تاريخ مشاركاته في البطولة العالمية ويبحث عن إنجاز جديد في النسخة الحالية من البطولة في الإمارات.

فيما كان الأهلي قد واجه مونتيري مرتين سابقتين في بطولة كأس العالم للأندية، وتلقي هزيمة صعبة خلالهما، الأولى في عام 2012 بنتيجة 2/0، بينما المرة الثانية كانت بخماسية مقابل هدف خلال نسخة عام 2013.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل