شريف عامر عن حبس المحلل الشرعي: عملنا شغلنا وانتهى الموضوع

علق الإعلامي شريف عامر، على بيان النيابة العامة، بحبس محمد الملاح الشهير بـ “المحلل الشرعي” مدعي زواجه 33 مرة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات قائلًا: “هناك حقائق محددة لابد من قولها إنه ولا البرنامج ولا قناة mbc مصر ولا شريف عامر طرف بأي شكل من الأشكال قانونًا في بيان النيابة العامة أو التحقيق والبلاغ الذي يتم التعامل معه حاليًا”.

وقال “شريف” خلال تقديمه لبرنامجه “يحدث في مصر” على فضائية “mbc مصر” أمس الأربعاء: “أحنا مش طرف وأنا متقدمتش بأي بلاغ قانوني ومن حقي قانوني إني كنت اتقدم به في معلومات مهمة مذكورة في البيان بعضها يخص البرنامج، وأحنا عملنا شغلنا وانتهى الموضوع”.

نرشح لك: المحلل الشرعي محمد الملاح.. كيف حلل لنفسه الهروب من تصريحاته الصادمة؟

وتابع: “كل لفظ تكتبه النيابة العامة له أساس قانوني وليس إنشائي يقوله المذيع فقط، والتحريات التي تم توفيرها من الشرطة ومن الاستدعاءات التي قامت بها النيابة وصلت في النهاية إلى أن هناك صورة من المحادثات تدحض الزعم بالتلقين”.

وأوضح: “بشتغل بقالي 30 سنة في الشغلانة دي وهبطلها في يوم ما، ممكن مكونش المذيع المفضل لحضراتكم، وابني ساعات مش بيتفرج عليا ولكن شغلتي إن يكون للمشاهدين رأي بخصوصي ومش ممكن يكون الرأي إيجابي على طول، لكن أدعي إني كشريف وكفريق برنامج وكمؤسسة لا هنفبرك ولا هنطلب حد يقول حاجة ولا هنحط كلام على لسان حد، لو حبينا نعمل كده كنا عملناها من زمان، ودا من كبائرنا على مستوانا المهني كما يقول الدكتور مبروك عطية دائمًا”.

واختتم: “القضية هتاخد مجراها ولا علاقة لنا بها.. نتمنى للمواطن محمد الملاح الهداية والتوفيق وربنا يقف معاه في أزمته، ولكن علاقتنا بالأمر بدأت في إطار مهني وانتهت في إطار مهني وقانوني بالبيان الصادر من النيابة العامة”.حبس المحلل الشرعي

حبس المحلل الشرعي