سفير مصر في الكاميرون يكشف سبب استشفاء المنتخب في "جرادل"

قال السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إن السبب الرئيسي في مشهد استشفاء لاعبي المنتخب في جرادل بلاستيكية، هو رغبة المدرب في عزلهم للتدريب، وعدم ذهابهم لأماكن تدريب يتواجد بها أشخاص آخرين.

أضاف “المليجي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مساء اليوم الثلاثاء، في برنامجه “يحدث في مصر”، المذاع على قناة ” mbc مصر”، أن الصورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت استياء الجماهير المصرية، لا علاقة لها بدولة الكاميرون، حيث إن تلك “الجرادل” طلبها المنتخب واشتراها حيث إن الدراسات الحديثة أكدت فائدة استشفاء اللاعبين بالماء البارد بعد المباريات، وقد وجد مدرب المنتخب أن تلك الأواني تفيد الغرض دون حاجة اللاعبين بترك معسكرهم.

نرشح لك: بعد فوز المنتخب.. لميس الحديدي: الفرق كلها بتعمل لنا ألف حساب

كان الفنان محمد هنيدي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” صورة لمحمد صلاح، ولاعبي المنتخب أثناء استشفائهم في تلك الأواني البلاستيكية وعلق عليها: “تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريباتك وتحضيراتك أفضل متخصصين، وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت عشان بلدك.. وسط تنظيم كارثي، كل الدعم والتحية لكل اللعيبة وبعثة المنتخب إنهم بيستحملوا كل المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي عشان بلدهم وعشان يفرحونا”.

يذكر أنه ستقام المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والكاميرون، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “باول بيا ستاديوم” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

بينما ستقام المباراة الأخرى ضمن الدور قبل النهائي للنسخة الـ33 من البطولة القارية، غدا الأربعاء، وستجمع منتخبي بوركينا فاسو والسنغال.

المنتخب