بعد فوز المنتخب.. لميس الحديدي: الفرق كلها بتعمل لنا ألف حساب

محمد هيثم

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على تأهل المنتخب المصري لدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا بعد فوزه على المنتخب المغربي بنتيجة (2/1) في دور ربع النهائي.

قالت “الحديدي” خلال حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”، إن المنتخب الذي يستقبل هدفا مبكرا ولم يرتبك أَو يتوتر، ويضغط ليحرز التعادل ويحقق الفوز ويلعب 120 دقيقة للمرة الثانية على التوالي، يعد منتخبا كبيرا وله شخصية.

نرشح لك: صلاح عبد الله: حكم مباراة مصر والمغرب تحامل علينا

 

أضافت: “محمد صلاح مش بس أفضل لاعب في العالم، ولكنه قائد في الملعب، جون يحرزه صلاح وجون يصنعه صلاح لتريزيجيه العائد بقوة، كل اللاعيبة كانوا رجالة برغم المشاكل الكثيرة، مشاكل في التحكيم والعنف كلنا شوفنا اللاعيبة تشيرتاتهم كانت بتتقطع”.

تابعت: “كل لاعب النهاردة كان بطل وكنت هقول نفس الكلام حتى لو خسرنا، لأن إحنا لعبنا حلو وبذلنا مجهود كبير، وهي دي فكرة أنك تنتمي للمنتخب المصري، أنك تقطع نفسك عشان تحافظ على هيبة منتخب بلدك، إحنا بعبع أفريقيا، ولما قولت إحنا سادة أفريقيا كرويا مكنتش ببالغ، الفرق كلها بتعملنا ألف حساب”.

أشارت إلى أن هذه الروح التي يجب أن تظل، ولا يهم المكسب أو الخسارة ولكن المهم هو اللعب بروح وثقة وشخصية ترضي الشعب المصري، لأنه يحب أن يرى “كورة جميلة” على حد تعبيرها، موضحة أنه يجب أن نحيي كل اللاعبين على رأسهم الحارس محمد أبو جبل.

أردفت: “إحنا اضربنا ضرب رهيب انهاردة، لكن اللاعيبة مكانتش خايفة لأنها بتقاتل باسم مصر، لأول مرة في تاريخ المنتخب المصري نلعب 17 لاعب، لا تنظروا إلى التاريخ لكن انظروا إلى اللحظة الحالية، الآن هو التاريخ، متبصليش وراء وتقولي أنا كعبي عالي على الكاميرون، أو المغرب كعبها عالي علينا، مش عايزة أسمع الكلام ده”.

 لميس الحديدي

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل