شاشة

إبراهيم عيسى يقف احتراما لـ منى زكي ويوجه لها رسالة دعم

محمد هيثم

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على أزمة فيلم “أصحاب.. ولا أعز” الذي عرض مؤخرا على منصة نتفليكس، وآثار جدلا بين الجمهور، كما وجه رسالة للفنانة منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب الفيلم، ووقف احتراما لها.

أوضح “عيسى” خلال حلقة اليوم من برنامج “حديث القاهرة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “عند التحدث عن فنانة يجب أن نحترمها كإنسانة، ونعلي من أحترامنا لها، كما أن منى زكي تمثل قيمة عظيمة في الفن المصري وفي حياتنا”.

نرشح لك: أحد علماء الأزهر: ” أصحاب ولا أعز” ضد الشرع والدين

أضاف أن منى زكي تمثل الطبقة المتوسطة المصرية، وتمثل الفنانة المصرية الحقيقية الموهوبة الشجاعة، مشيرا إلى أنها تقدم محاولات وتجارب فنية مختلفة.

ووجه رسالة لها قائلا: “أنتي اللي تقدر أي بنت في مصر تعتبرك بالنسبة لها ممثلتها ونجمتها، من 20 قبل ما تتخطبي لأحمد حلمي وتتجوزيه كانوا بيقولوا عليكي خطيبة مصر، لأن كل شتب كان بيعتبرك خطيبته أو بنت خالته أو بنت عمته”.

أيضا طالبها بأن لا تغضب ولا تحزن، فهذا الهجوم مخطط وعدواني، موضحًا أنها كانت مقصودة بذلك الهجوم لأنها تمثل منصة للفن المصري، وهذا يعد شيئا عظيما أن تكون ممثلة معبرة ورمزا للفن المصري.

جدير بالذكر أن فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” عُرض على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢، الفيلم هو النسخة العربية المنتظرة من الفيلم العالمي “Perfect Strangers” ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّاز عادل كرم وفؤاد يمين وديامان ابو عبود.

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس. تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له ومن إنتاج Front Row Filmed Entertainment و Film Clinic و Empire Entertainment و Yalla Yalla. منتج منفذ ميادة الحراكي والمؤلف الموسيقي خالد مزنّر وكتابة وسام سميرة وغبريال يمين.

“Perfect Strangers” هو الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وسيعرض الفيلم على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢ في ١٩٠ دولة مترجم إلى 31 لغة ومدبلج الى 3 لغات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock