الأخيرة

بطلة مسرحية “هالة حبيبتي” تستعيد ذكرياتها مع فؤاد المهندس

قالت الفنانة رانيا عاطف، بطلة مسرحية “هالة حبيبتي”: “عملي مع الفنان الكبير فؤاد المهندس في (هالة حبيبتي) أثار الغيرة في أبناء جيلي”، لافتة إلى أن والدتها كانت دائما تحذرها من الغرور.

أضافت “عاطف”، لبرنامج “من امبارح للنهاردة”، الذي يذاع على ميجا إف إم، أن أول مسرحية حضرتها كانت “علشان خاطر عيونك”، وشعرت بالغيرة لأن مكانها فوق خشبة المسرح، وأنها بعد مسلسل “ليالي الحلمية” و”هالة حبيبتي” قررت أن تركز في الدراسة ولكنها قدمت فيلم “محاكمة على بابا”، وعلقت قائلة إن الفن بالنسبة لها كان هواية، ولم تفكر في احترافه.

نرشح لك: استعادها المصريون بسبب أوميكرون ..قصة أغنية أم حسن لـ أحمد عدوية

 

تابعت: “أولادي محمد وكريم بيحبوا الفن، واحنا عيلة عندها طاقة إبداعية، وبنحب نناكف في بعض، وكأم، عاوزة كل واحد من ولادي يعمل اللي بيحبه، بس بنصحهم بلاش الهواية تكون مصدر دخل”.

وعن عملها مع الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، أكدت أنها تعلمت منه الالتزام، لأن أفعاله تفوق كلامه، موضحة أن الفنان الراحل كان له روتين يومي في “هالة حبيبتي”، حيث قالت: “يطمئن علينا وعلى مذاكرتنا ونتائجنا، وله ورد يومي من قراءة القرآن”.

واختتمت قائلة إنها سافرت مرتين منتدى شباب العالم، وانها عمرها ما ندمت على أي قرار و لو رجع بها الزمن سوف تسير نفس الخطوات.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock