خبر

بعد اتهامات سابقة بالتحرش.. راديو “إنرجي” يلغي حلقة تميم يونس

قرر راديو “إنرجي” إلغاء حلقة تميم يونس في برنامج “بجد X الراديو” مع مروان يونس اليوم الخميس 20 يناير والتي كان مقررًا لها الساعة 4 مساء.

وذلك بسبب هجوم البعض على المحطة بمجرد الإعلان عن الحلقة، وذلك بسبب اتهامات تميم السابقة بالتحرش.


يذكر أن تميم يونس كان قد تعرض لانتقادات كبيرة عند طرحه كليب “سالمونيلا” أو التي عرفت باسم “عشان تبقي تقولي لأ” العام الماضي، حيث هاجمه المجلس القومي للمرأة وجماعات نسوية واتهم بالتحريض على التحرش بالفتيات مادعاه للدفاع عن أغنيته التي تجاوزت 11 مليون مشاهدة، وشاركه في الغناء فيها المطرب محمود العسيلي.

نرشح لك: في حال الاشتباه بكورونا.. بث برامج “راديو إنرجي” من منازل المذيعين

 

وتصف كلمات الأغنية خطابا من شاب لفتاة أعجبته يبدأه برقّة شديدة لكنّه سرعان ما يتحول إلى عنف وسب وتهديد ما إن ترفض الفتاة الارتباط به، واعتبر البعض هذه الأغنية استخفافا بواقع خطير تعيشه المرأة، وتسطيحا لقضية العنف المسلّط على النساء، واعتبروها تتناول مفهوم الرضا والقبول في العلاقات العاطفية والجنسية.

خاصة مع تزامن طرح الكليب مع نشر طليقة المخرج تميم يونس فيديو قالت فيه إنه لا يوجد قانون مصري أو قاعدة شرعية تحمي المرأة من الاغتصاب الزوجي، أضافت خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام أنها تعرضت للاغتصاب الزوجي، ولم تستطع مواجهته إلا بعد مرور عام على الواقعة، مشيرة إلى أنه اعتذر لها بعد مواجهته.

يشار إلى أن تميم يونس ظهر في كليب لأحدث أغنياته “تراك الموسم” والتي طرحها عبر يوتيوب مؤخرا، وهو يؤدي رقصات تشبه الروبوت في مشاهد الكليب، على بعض إيقاعات الراب والهيب هوب.

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي: “منيش داخل السين ..أنا بجرب سكة جديدة ..فبهبل في المزيكا..فانت هبت منك سيكا..راكب الهبل أنا سيكا”.

تميم يونس

تميم يونس

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock